مساعد وزير الداخلية يتفقد مرسى الجامعة والجلاء النهري ومترو الانفاق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية، جولة مفاجأة لتفقد الخدمات الأمنية المعينة على مرسى الجامعة و الجلاء النهرى التابعان لإدارة شرطة النقل العام  وإدارة شرطـة متـرو الانفاق بمحطات مترو أنفاق الشهداء- العتبة – العباسية ومحطة سكك حديد القاهرة وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وتأمينا لاحتفالات المسيحيين بشم النسيم.

 

جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تقييم الأداء فى مختلف المواقع الشرطية والوقوف على مدى استيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانياً على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون في إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية بشأن تأمين وسائل النقل والمواصلات وأهمها مرفقى متروالانفاق والسكة الحديد..

ونظرا لحالة التأهب القصوى التى اتخذتهاالإدارة وتنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باستنفار كافة الجهود الأمنية لمواجهة التحديات الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق