أخبار عاجلة

مياه قنا تكشف حقيقة انقطاع المياه عن جراجوس بسبب "حياة كريمة"

مياه قنا تكشف حقيقة انقطاع المياه عن جراجوس بسبب "حياة كريمة"
مياه قنا تكشف حقيقة انقطاع المياه عن جراجوس بسبب "حياة كريمة"
أعلنت محافظة قنا ،أنه تم رصد شكوى أهالي قرية جراجوس التابعة لمركز ومدينة قوص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين يعانون من انقطاع دائم وشبه يومي لمياه الشرب منذ بداية شهر رمضان المبارك. 

انقطاع المياه
وبالتواصل مع المختصين فى شركة المياه تبين أن انقطاع المياه بسبب أن كافة المحطات يتم تجديدها منذ أكثر من شهرين فى إطار مبادرة حياة كريمة لذا المحطات تعمل بنصف طاقتها الآن وخلال فترة وجيزة سوف يتم القضاء على تلك المشكلة نهائيًا. 

وفي سياق منفصل قاد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، حملة  مكبرة سيرا علي الأقدام ، على المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات، لمتابعة مدى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بمواعيد الغلق الجديدة التي وضعتها الدولة حرصا على سلامة وصحة المواطنين. 
مرافقي الجولة

ورافق المحافظ خلال جولته، أشرف أنور القائم باعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، وعدد من الجهات المعنية، حيث شملت الجولة المرور على شوارع حي مدينة العمال، وشارع الأقصر  ،وشارع ٢٦ يوليو بوسط مدينة قنا.

محافظ قنا

وأكد المحافظ أن هناك توجيهات حازمة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين والمخالفين، لافتاً إلى أن تطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنتها الدولة هو السبيل الحقيقي لتجنب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

تكليف رؤساء الوحدات
وكلف  " الداودي" ، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية  للتأكد من الالتزام بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، وتفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة  لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من التزام أصحابها. 

مناشدة محافظ قنا 
وناشد المحافظ، المواطنين بالالتزام بالقرارات ومواعيد الغلق مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على صحتهم وسلامتهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*