هاشتاج «#بريزنتيشن_برا_الزمالك» يتصدر تويتر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر هاشتاج "#بريزنتيشن_برا_الزمالك"، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد فسخ تعاقد الفريق الأول للقلعة البيضاء عقده مع الشركة بريزنتشين الراعية للفريق.

وتفاعل العديد من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة مع الهاشتاج. وقال أيمن: "اللي ميعرفش قيمة الزمالك وجمهوره العظيم يبقى ميلزمناش، إحنا بنعلي اسم أي حد وأي شركة".

وأضاف حليم: "كالعادة الزمالك يصنع الأسماء للشركات الزمالك هو من أعطي الشهرة لشركة بريزنتيشن، وزيادة أسهمها في الدوري المصري والكرة المصرية. الزمالك لا بد من عمل وكالة إعلامية خاصة به".

وجاء قرار مسئولي القلعة البيضاء بعد يوم من تعاقد الأهلي مع الشركة الراعية، وشدد رئيس النادي على أن الشركة الراعية لم تلتزم باتفاقها مع النادي.

وأوضح مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء أن تصريحات مسئولي الشركة الراعية في مؤتمر الأهلي بالأمس، أثارت الغضب لدى الجماهير الزملكاوية، ومجلس الإدارة يسعى في الفترة الحالية لتعديل عقد الرعاية بما يرضي طموحات الجماهير في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق