وكواليس إلغاء حفل زفافهما قبل موعده بساعات| مصدر مقرب من محمد رشاد “مي قالتله خد أهلك وامشي ومش عاوزه اتجوز”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكن إلغاء حفل زفاف كل من من المطرب محمد رشاد على المذيعة مي حلمي هو الأول من نوعه، حيث كان آخر حالة مشابهة في الوسط هي إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي من رجل الأعمال محمد عبد ربه، وبالرغم من الأقاويل التي ترددت حينها بأن الفرح تم تأجيلة إلا أنه وبعد مرور أيام تبين وقوع شجار بينهما قبل الزفاف وبعد دعوة المعازيم أدي إلى التفرقة بينهما.

وعلى خطى السباعي وعبد ربه، كان رشاد ومي حلمي، فبالرغم من من قصة الحب التي جمعت بينهما تم إلغاء الزفاف، ولم يقم أحد الطرفين إلى الآن بالكشف عن أسباب إلغاء الزفاف قبل موعده بساعات، إلا أن مصادر مقربة من المطرب محمد رشاد لمصراوي كشفت كواليس إلغاء زفافهما.

اقرأ أيضاً:

لأول مرة| ناهد السباعي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب اختفائها وانفصالها عن زوجها قبل الزفاف بساعات

“رسمياً” وبتعليمات من الرئيس| علاوة 10% وبحد أدنى 245 جنيه للعاملين بهذه الجهات

والد طالبة أسيوط الابتدائية لوزير التربية والتعليم “أنا عاوز حق بنتي” بعد ما فعله مدرس معها في حصة الألعاب

وزير التموين| تم الاتفاق مع الرئيس على حذف 3 فئات من البطاقات التموينية ومن ظُلم في تقدير دخله الشهري فمن حقه التظلم

الفنانة غنوة سليمان “أنا بخير ولم أمت” وتدعو جمهورها بعدم تصديق أنباء وفاتها وتكشف عن أغنيتها الجديدة

حيث أكدت مصادر مقربة من الفنان محمد رشاد لموقع “مصراوي”، أن مشاجرة تمت بينهما فألغي حفل الزفاف، وقالت مي لرشاد “خد أهلك وامشي، وأنا مش عاوزة اتجوز”، وذلك بسبب دخول خالة العريس والتي تدعى “رضا” على مي حلمي أثناء تواجدها بالكوافير لعمل تسريحة لأولادها، فنشبت المشاده، فرد رشاد قائلاً “دول أهلي”، إلا أن العروسة تطاولت عليه وقالت عبارتها السابقة “خدهم وامشي ومش هتجوز”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق