أخبار عاجلة

بحملات بيطرية.. ١٢ محضرا ضد جزارين مخالفين في قنا

بحملات بيطرية.. ١٢ محضرا ضد جزارين مخالفين في قنا
بحملات بيطرية.. ١٢ محضرا ضد جزارين مخالفين في قنا
أمر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بضرورة تكثيف الحملات البيطرية اليومية بجميع مراكز المحافظة التسعة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

والمرور على مجازر اللحوم وأسواق ومنافذ بيع اللحوم ومنتجاتها، وأماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية.

سلامة المعروض


للتأكد من سلامة المعروض ، وحماية المستهلك من الغش التجاري واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، تأكيد على وصول غذاء صحي أمن للمواطنين مع ارتفاع معدل الاستهلاك للحوم والدواجن خلال شهر رمضان المبارك. 

بيطري قنا


وأوضح الدكتور إبراهيم يوسف أبوالسعود مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا أن الحملات المرورية على أسواق وعرض وبيع اللحوم بالاشتراك مع لجان من إدارة التفتيش على اللحوم بالمديرية والجهات المعاونة، أسفرت عن تحرير عدد 12 محضرا للمخالفين بالذبح خارج المجازر الحكومية.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة المختصة في ذلك.

حملات مستمرة

وأكد  أن مديرية الطب البيطري بقنا ستواصل الحملات لإحكام الرقابة البيطرية على الأسواق، وكافة المنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني، وذلك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس المتهم بقتل عامل في كرداسةالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:01 ص جدد قاضي المعارضات حبس المتهم بمقتل عامل في مشاجرة بمنطقة كرداسة شمال قطاع أكتوبر، 15 يوما على ذمة التحقيقات. وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة، كما أمرت بإجراء التحريات التكميلية عن الحادث. وتبين نشوب مشادة كلامية بين القتيل "محمد.ف." وآخر، وتطورت إلى
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*