مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: الإخوان أبرز مظاهر الفساد بفرنسا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة، وزعيمة اليمين المتشدد فى فرنسا، إن أيديولوجيات الإخوان اجتاحت أحياء كاملة من مدن وضواحى فرنسا، لأن الإخوان يدخلون فرنسا "زى السكينة فى الزبدة"، مشيرة إلى أن الحكومة الفرنسية لا تضع أى عوائق أمامهم ولا تفرض أى شرط، وتخشى أن يكون عامل مساعد لأصولية الإسلامية، لأن المسئولين لا يرون حجم تأثيرهم وضررهم.

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها تتابع استراتيجية الإخوان الدولية، ولكل بلد أن تدافع عن نفسها ضد تأثيرهم، مشيرة إلى أنه لا يوجد شىء فى فرنسا لتوقيفم، والأصوات التى تندد بهم، وهى منهم، يتم مهاجمتهم وانتقادهم واتهامهم بالإسلاموفوبيا وغيرها.

 

وذكرت أن دورها توضيح أن أيديولوجية الإخوان ضمن مشروع سياسى ليس لها أى علاقة بالدين، لافتة إلى أنه فى فرنسا يعتبر مسألة تتعلق بالحياة الشخصية وخصوصية الفرد. وأشارت إلى أنها عندما التقت شيخ الأزهر، جعلها ترى الكيانات التى وضعها لمراقبة ومتابعة تطور تأثير نمو الأصولية الإسلامية فى العالم، موضحة أنه لا بد أن تفيدهم هذه الخبرة، وعليهم أن يعملوا بشكل مشترك مع كل الدول التى لديها إخلاص فى إرادتها لمكافحة هذه الشمولية ومن ضمنهم مصر وروسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق