أخبار عاجلة

CNN تقيل معلقتها السياسية بسبب تسريبات ويكليكس

CNN تقيل معلقتها السياسية بسبب تسريبات ويكليكس
CNN تقيل معلقتها السياسية بسبب تسريبات ويكليكس

 

تسببت تسريبات ويكليكس  الخاصة ببريد الحزب الديمقراطي ، فى إقالة المعلقة السياسية لدى القناة دونا برازيل والتى تشغل أيضا منصب الرئيسة المؤقتة للجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ، وأعلنت  اليوم عن "CNN" رحيل دونا عن الشبكة منوهة بأن الأخيرة كانت قد قدمت استقالتها مسبقا.

واتُهمت برازيل، في رسائل إلكترونية مسربة نسبت إليها، بأنها قدمت لمستشاري المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون معلومات مسبقة عن بعض الأسئلة لمناظرة أجرتها "CNN" في مارس الماضي  بشأن عقوبة الإعدام وغيرها من المواضيع، الأمر الذي نفته دونا.

ولم يصدر عن دونا برازيل التي تشغل حاليا منصب الرئيسة المؤقتة للجنة الوطنية للحزب الديمقراطي أي تعليق حول الموضوع، لكنها نشرت عددا من التغريدات الاثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول مع انتشار النبأ، إذ كتبت في تغريدة على حسابها في "تويتر"، "شكرا لـ "CNN"... كان شرفا لي عملي كخبيرة استراتيجية ديمقراطية ومعلقة في الشبكة، أتمنى التوفيق لجميع زملائي السابقين".

يشار إلى أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب كان قد اتهم "CNN" مرارا، بالوقوف ضد حملته الانتخابية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤول بـ«الخارجية الروسية»: خطاب ترامب أساس جيد لمحادثات مشتركة
التالى عماد الدين حسين: أتمني طرح اتفاقية تيران وصنافير إلى استفتاء شعبي