أخبار عاجلة
رواد الأعمال-"أريكة".. شركة أثاث مصرية رائدة -
الأخضر يكسو أسواق المال العربية بصدارة "دبي" -

صور.. محافظ سوهاج: الدولة لن تنسى أسر الشهداء

ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

قدم الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، مساء أمس الاثنين، العزاء لأسرة الشهيد محمد طه أحمد، أحد أبناء قرية باجا، والذي استشهد أول أمس بسيناء.

وأكد عبدالمنعم وقوف الشعب المصرى بكل فئاته خلف القوات المسلحة فى تصديها للعمليات الإرهابية التى تقوم بها فئة ضالة تحمل أفكارا متطرفة، مشيرا إلى أن الدولة بكل أجهزتها لن تنسى أسر الشهداء التى قدمت أرواح أبنائها من أجل رفع اسم مصر دائما، ولتحقيق الأمن والأمان لأبناء هذا البلد الغالى على كل وطنى.

شاهد أيضا
فيديو.. مكرم محمد: لم أدافع عن الحكومة ضد إبراهيم عيسى في مؤتمر الشبابفيديو.. مكرم محمد: لم أدافع عن الحكومة ضد إبراهيم عيسى في مؤتمر الشباب فيديو.. طنطاوي يطالب بغلق المدارس وتحويلها لمراكز دروس خصوصيةفيديو.. طنطاوي يطالب بغلق المدارس وتحويلها لمراكز دروس خصوصية العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية تشمل إعفاء وزير الماليةالعاهل السعودي يصدر أوامر ملكية تشمل إعفاء وزير المالية

واستشهد المجند أول أمس جراء استهداف مدرعة خلال حملة أمنية ضد العناصر الإرهابية، وتم تشييع جثمانه أمس بمقابر العائلة بمسقط رأسه. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السوشيال ميديا:  حاكموا مغتصبو "الكلبة انستاسيا"