أخبار عاجلة
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

"الرقابة نايمة في العسل".. تعرف على سعر السكر "هتدفع بلطجة"

"الرقابة نايمة في العسل".. تعرف على سعر السكر "هتدفع بلطجة"
"الرقابة نايمة في العسل".. تعرف على سعر السكر "هتدفع بلطجة"

كتب : (بوابة القاهرة) الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:03 ص

سكر التموين

بعد تصريحات من هنا وهناك عن إنفراجة في أزمة السكر وتسعيره بسعر4.25 جنيه للكيلو جرام من وزارة التموين والتجارة والداخلية.

ونرصد تجاوزات بالجملة في الأسواق بعد أن تم بيع السكر بسعر 7 جنيهات للكيلو جرام،أمس الاثنين، بالجمعيات الإستهلاكية التابعة للوزارة والمنافذ تجارية الخاصة، دون مراعاة لتعليمات أوتحذيرات وزارة التموين، في ظل غياب تام للأجهزة الرقابية.

وبالرغم من أن العبوات مدون عليها سعرها الرسمي والبالغ 4.25، بالإضافة إلى أنها إنتاج العام الماضي 2015، إلا أنها تُباع بسعر 7 جنيهات للكيلو جرام، الأمر الذي أثار غضب المواطنين بالشارع المصري وذلك بسبب الزيادة الغير طبيعية في السلع الأساسية التي يقومون باستخدامها يوميا

 

وكان قد أكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق إن هناك انفراجة في أزمة السكر، وذلك بعد تدخل الحكومة ووزارة التموين، وضخ أكثر من 6 آلاف طن يوميًا في كافة منافذ وزارة التموين وفروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

/ م . ف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب كايروبورتال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كايروبورتال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة تجتمع.. و"مراقبة أسواق الدواجن المحلية" على أجندتها
التالى نقص الأدوية بين الصيادلة والبرلمان.. "وزير الصحة في مرمى النيران"