أخبار عاجلة
«ستانلي» يغيب عن مباراة أسوان -

رئيس الوزراء: نحتاج لفترة زمنية.. والمستقبل سيكون أفضل

رئيس الوزراء: نحتاج لفترة زمنية.. والمستقبل سيكون أفضل
رئيس الوزراء: نحتاج لفترة زمنية.. والمستقبل سيكون أفضل
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة عرضت على مجلس النواب، اليوم الإثنين، الموقف الاقتصادي، والإجراءات التى تتخذ مع البنك المركزي، لافتا إلى أن هذه المرحلة تحتاج تواصل مع الحكومة ومجلس النواب لتحقيق الصالح العام. 

وأوضح رئيس مجلس الوزراء في تصريحات صحفية بعد حضوره الجلسة المسائية من مجلس النواب، أنه تم شرح الموقف فيما يتعلق بالسيول وأن هناك تغيرات للمناخ وأن الحكومة وضعت برنامجا، فيما يتعلق بتغيرات المناخ يتم العمل على تنفيذه.

شاهد أيضا

وحول السيول بمدينة رأس غارب، لفت إلى أنه تم الدفع بكل المعدات المطلوبة وأن الحياة ستعود تدريجيا لحالتها الطبيعية بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة بسفاجا والقصير تجنبا لأي سيول أخرى أو تغيير في المناخ.

وأكمل: "نحتاج لفترة زمنية وتكاتف كل القوى فيما يتعلق بالمشروعات القومية، مضيفا أن المستقبل سيكون أفضل وسيكون هناك تحسن أفضل، وعند عودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية سيتخطي النمو الـ 5 %"، مردفًا: "نحتاج لجهد كبير في السيطرة على عجز الموازنة والدين العام، وحول سعر الصرف قال إن البنك المركزي يستعد بكل الأدوات والآليات التي تمكنه من توحيد سعر الصرف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد يوسف عن عودته للسينما: «لسه بفكر»
التالى «السياحة» تساهم في تجميل «الميدان الإبراهيمي» بكفرالشيخ