أخبار عاجلة

«الوفد» يناقش توصيات مؤتمر الشباب

«الوفد» يناقش توصيات مؤتمر الشباب
«الوفد» يناقش توصيات مؤتمر الشباب
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال طارق تهامي سكرتير مساعد حزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، إن الحزب عقد اجتماعا مع شباب الوفد بمختلف المحافظات بحضور الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، لمناقشة توصيات المؤتمر الوطني للشباب الذي شارك فيه شباب الوفد، وتقييم مشاركة الشباب ومتابعة الملفات المقدمة منهم في فعاليات المؤتمر الذي عقد بشرم الشيخ الثلاثاء الماضي ولمدة ثلاثة أيام.

وأضاف تهامي فى بيان للحزب اليوم الإثنين، أن رئيس الوفد أشاد بدور شباب الوفد الذين شاركوا بالمؤتمر ورؤياهم التي قدموها خلال جلسات المؤتمر ، وتمكنوا باقتدار من تمثيل الوفد بشكل مشرف يعبر عن خبرة وتاريخ الحزب في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

شاهد أيضا

وأوضح أنه من المقرر ان يعقد رئيس الوفد اجتماعا هاما الجمعة المقبلة مع رئيس وسكرتير عام لجان شباب الوفد بالمحافظات لوضع خريطة عمل لقطاع الشباب، ولتكريم شباب الوفد المشاركين في المؤتمر الوطني للشباب علي ما بذلوه من جهد ومشاركة فاعلة أشاد بها الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السوشيال ميديا:  حاكموا مغتصبو "الكلبة انستاسيا"