يهدد العالم.. ضاحى خلفان يسخر من فشل تميم فى إنقاذ الدوحة من الغرق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الفريق ضاحى خلفان، نائب رئيس شرطة دبى السابق، من عجز النظام القطرى، عن إنقاذ شوارع الدوحة من الغرق فى مياه الأمطار، والتى شهدتها العاصمة القطرية، مساء أمس.

 

وعلق خلفان على الأمر، قائلاً: "أنا أستغرب بعض قادة دولنا العربية ما عنده قدرة على عمل تصريف مياه أمطار ل5x 5 كلم ويهدد العالم، عالمنا مسخرة".

 

يذكر أن شوارع الدوحة، غرقت بمياه الأمطار، مساء أمس السبت، وغطت المياه السيارات فى الشوارع، الأمر الذى أثار غضب المواطنين القطريين.


ضاحى خلفان

 

وشن العديد من أبناء الشعب القطرى، هجوما شديدا على أمير قطر تميم بن حمد، بعد غرق شوارع الدوحة بمياه الأمطار، وارتفاع منسوبها لدرجة أنها غطت سيارات المواطنين.

 

 

أحد المواطنين القطريين، صور سيارته التى غرقت تماما فى مياه الأمطار التى تجمعت بكثافة تحت بيته، ولا يدرى ماذا يفعل سوى أن دعا الله أن يجيره فى مصيبته، كذلك العديد من المقاطع التى تظهر سوء البنية التحتية لقطر، مما جعل رواد تويتر فى قطر يتساءلون: "أين ثروات البلاد يا حرامى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق