دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2018 tamwin- اضافة المواليد ضمن المنظومة التموينية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع معكم اليوم تحديث بطاقات التموين 2018 عبر موقع الإلكتروني tamwin المخصص من قبل وزارة التموين، حيث قامت الوزارة بإتاحة الدخول والتسجيل وتحديث بيانات البطاقة التموينية الذكية الكترونية دعم مصر، وذلك نظراً إلى وجود ازدحام بمكاتب التموين، وتهدف تحديث بيانات بطاقات التموين إلى فلترة بطاقات التموين الخاطئة وتبديلها بإضافة المواليد الجدد ضمن منظومة التموين للاستفادة من دعمي التموين والخبز.

قد يهمك أيضاً:

المنظومة التموينية للحصول على الدعمي التموين والخبز

إضافة المواليد الجدد على البطاقة

التموين حدث بيانات البطاقة التموينية وإضافة المواليد الجدد إلى المنظومة

 

موقع دعم مصر tamwin

وضعت الوزارة إرشادات وتعليمات لاستكمال عملية تحديث بطاقة التموين الذكية 2018 بطريقة صحيحة وتبديل البيانات الخاطئة وتحديثها لضمان وصول الدعم،  كما حددت الوزارة مهلة زمنية يجب تحديث بيانات البطاقة التموينية خلالها قبل  غلق باب قبول تحديث بيانات البطاقات التموين في  يوم 8 نوفمبر المقبل، وحذرت الوزارة المقيدين بالمنظومة التموينية سرعة التحديث حيث سيتم الغاء بطاقات التموين الخاطئة ولن تمتلك القدرة باستلام الدعم التمويني الشهري مرة أخري.

تحديث بطاقة التموين الذكية 2018

ويذكر من قبل دشنت الوزارة مشروع حدث بياناتك والذي هدف  على استكمال كافة بيانات بطاقة الأسرة وتحويلها إلى بيانات صحيحة موحدة ومستوفية، واليوم نرفق لكم صور موضحة كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين للحصول على الدعم واضافة المواليد الجدد إلى المنظومة التموينية.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن تحديث بطاقة التموين بالصورنتيجة بحث الصور عن تحديث بطاقة التموين بالصور

تحديث:20/9/2018

مازالت الفرصة مستمرة لتحديث بيانات البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر المخصص من قبل الوزارة لمساعدة المواطنين بتحديث بيانات البطاقة التموينية الذكية بسهولة لتجنب إلغاء البطاقة الخاطئة أو حذفها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق