سر إلغاء حفل فاف مي حلمي ومحمد رشاد رغم حضور المدعويين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر متابعي البرامج الرياضية حفل زفاف مقدمة البرامج الحسناء “مي حلمي” وذلك من خطيبها المطرب الشهير “محمد رشاد” لكن الساعات الماضية كشفت عن صدمة قاسية لمحبيهم وذلك قبل دقائق قليلة من بداية حفل الزفاف.
ووفقا لتقارير صحافية فإن غلاف بسيط بسبب “القائمة” نشأن بين الفنان محمد رشاد ومذيعة الراديو كما تلقب “مي حلمي” مما أدى إلى إلغاء حفل الزفاف رغم تواجد العديد من المدعويين بالفعل في قاعة الحفل في فندق شهير في القاهرة في الساعات الماضية.
وكانت مي حلمت قد نقلت بشكل مباشر من خلال حسابها عبر انستغرام جميع التجهيزات الخاصة بالحفل والتي جمعتها مع خطيبها محمد رشاد كما نقلت فيديوهات من داخل شركة ايكيا السودية بفرعها في القاهرة أثناء تجهيز عش الزوجية الخاص بهما.
وكانت المفاجأة ان ادارة الفندق أبلغت المدعويين بأن حفل الزفاف لن يقام مساء السبت بناء على طلب خاص من أسرة العروسين نتيجة حال وفاة بينما التقارير أكدت أن السبب الحقيقي يرجع إلى خلاف بسبب “القائمة” واصرار أسرة العروسة على كتابتها وهو ما تم رفضه من قبل الفنان الشهير محمد رشاد.
ولم يعلق أي من مي حلمي ومحمد رشاد في الساعات الماضية عن السبب الحقيقي لالغاء حفل الزفاف.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق