أخبار عاجلة

نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج الأحمر

نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج الأحمر
نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج الأحمر

علق محمود صالح لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مستوي الأهلي الفترة الأخيرة، خاصة الخسارة من غزل المحلة في المباراة الماضية.

 

وقال محمود صالح عبر برنامج "النجوم في رمضان"، أن الإصابات أثرت على الأهلي بشكل كبير وعامل أساسي في مستوي الفريق في الوقت الحالي.

 

وأضاف:" الفريق بيتأثر بتأثر اللاعبين سواء بسبب الإصابات و الاجهاد أو مور خارجية عن الفريق، لذلك الأهلي ظهير بشكل غير مرضي في الفترة الأخيرة".

 

وتابع:" أن الضغوط النفسية والبدنية على اللاعبين توثر على الفريق، بسبب عدم تحقيق الهدف المطلوب منه، سواء للاعبي الأهلي والزمالك".

 

وواصل: " الأهلي حقق كل طموحاته الموسم الماضي بتحقيق اللقب الأفريقي والدوري المصري وكأس مصر ، وبرونزية العالم للأندية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب