أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة المجانين بالأقصر

توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة المجانين بالأقصر
توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة المجانين بالأقصر

صرح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت  أنه تم  حفر وتوصيل مواسير الغاز الطبيعي بمنطقة المجانين بمدينة أرمنت الحيط لمسافة ١٠٠٠م بمعرفة الشركة الوطنية.

غاز طبيعي
أضاف عاشور أن إجمالي المسافة التي تم الانتهاء من مد مواسير الغاز الطبيعي بها بمدينة أرمنت الحيط ٥٠٠٠م وجارٍ استكمال الأعمال مؤكدا على استمرار تضافر جهود كافة الجهات والادارات المعنية لتقديم كل الدعم الممكن لإتمام الأعمال دون معوقات.

ونوه عاشور إلى استمرار جهود إدارة المرافق والاشغالات بالمركز لرفع وإزالة كافة الاشغالات والتعديات بالمسار المحدد لمد شبكات الغاز الطبيعي.

تعليمات مشددة 
وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بواسطة الهيئات والشركات الحكومية بنطاق المراكز والمدن. 

وفي سياق متصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبدالله عاشور عدة حملات مكبرة استهدفت المقاهي والمطاعم وسيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي. 

نتائج الحملات 
أسفرت الحملة عن ضبط ٣٢ مواطنا بدون كمامة طلب جميعهم التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية (٥٠ جنيها) ؛ كما تم فض عدد ٣ سرادقات عزاء بمدينة ارمنت الحيط؛ وعدد ١ احتفال ديني بمدينة أرمنت الوابورات. 

وتمت أعمال الحملة بإشراف على عثمان نائب رئيس المركز وحجاج جاد الرب مدير إدارة المتابعة بالمركز ومحمد عثمان رئيس قرية السلام وسيد ضاحي رئيس قرية الرياينة وبصري حسن وعلى قنديل مسئولي المتابعة . 

حملات موسعة
أكد عاشور أن الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات الموسعة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت على مستوى المراكز والقرى التابعة له والتي استهدف موقف سيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي والمحال التجارية والمنشآت الحكومية وكافة أماكن الازدحام والتجمعات.

استمرار الحملات 
أضاف أن تلك الحملات أسفرت خلال ثلاثة أيام على التوالي عن ضبط ١٧٠ مواطنا بدون كمامة وطلب ١٦٦ التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية ورفض عدد ٤مواطنين التصالح وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة. 

أكد استمرار تكثيف المتابعة الدورية على مدار اليوم لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ونوه رئيس مدينة أرمنت إلى استجابة العديد من المواطنين لتطبيق الإجراءات الاحترازية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستشار مفتي الجمهورية: مصر برهنت على قوة رؤيتها في حربها على الإرهاب والقضاء عليهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:36 م قال الدكتور إبراهيم نجم – مستشار مفتي الجمهورية ، الأمين العام للأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- إن مصر قدمت مع ميلاد جمهوريتها الجديدة نموذجًا يعكس استراتيجية مُحكمة في التواصل العالمي، معتمدة على العديد من المسارات وعلى مبدأ الشراكة، متجاوزة محيطها الإقليمي فأصبحنا نرى التأثير المصري
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*