أخبار عاجلة

الصحة السعودية توجه نصيحة ثمينة للمواطنين الراغبين فى السفر

الصحة السعودية توجه نصيحة ثمينة للمواطنين الراغبين فى السفر
الصحة السعودية توجه نصيحة ثمينة للمواطنين الراغبين فى السفر

وقال وكيل وزارة الصحة عبدالله عسيري، في تصريحات لقناة "الإخبارية"، إن استكمال التحصينات عند فتح السفر الدولي مهم جدأ.

إلا أنه أكد أن استكمال التحصينات لا يعني أن كل الدول ستستثني المحصنين من الحجر لدى سفرهم إليها.

ونصح عسيري السعودين الراغبين في السفر بضرورة الاستفسار أولا عن إجراءات الدول المراد السفر إليها  حتى لا يضيع المسافر أسبوعا في الحجر.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الصحة السعودية إن أكثر من 9 ملايين جرعة من لقاح كورونا تم إعطاؤها حتى الآن عبر أكثر من 587 موقع للتطعيم في كافة مناطق المملكة.

وفي 17 من شهر أبريل/نيسان المنصرم، أثارت الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، الكثير من التساؤلات حول عودة الرحلات الدولية والسفر خارج المملكة للسعوديين بلا قيود بعد تغريدة نشرتها أدت إلى تفاعل كبير على "تويتر".

ونشرت الشركة تغريدة قالت فيها "جهزتوا الشنط؟" في إشارة إلى قرب موعد السماح للسعوديين بالسفر إلى الخارج بلا قيود، بعد تعليق دام أكثر من عام منذ انتشار جائحة كورونا عالميا، بحسب قناة "العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيم أون يشرف بشكل شخصي على مناورات "سلاح الإبادة" ومدفعية براجمات "الحمم البركانية" (صور)الثلاثاء 19/مارس/2024 - 06:24 ص كرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم الثلاثاء، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قاد تدريبات باستخدام راجمات صواريخ من عيار
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.