موجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنوات.


فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن هناك برامج حماية اجتماعية موجودة فى عدد كبير من المحافظات، مؤكدة على أن هناك جهود ستوجه خلال الستة أشهر المقبلة بشأن دعم الأسر خلال الفترة المقبلة حيث تم مراجعة كل الأسر بعد توصيات من النواب مع الرقابة الإدارية ووزارة الداخلية ووزارة الصحة.

 


 

 

 

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عبد الباسط قاسم، رئيس المحكمة، بالسجن لمدة 3 سنوات على السائح الإيطالى لوناردس إيفان المتهم بقتل المهندس المصرى طارق الحناوى بمرسى علم، فى أغسطس من العام الماضي.

 


 

 

 

أصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا أكدت فيه تأجيل إصدار أي قرارات بشأن عمومية نادي الزمالك التي دعا النادي لإجرائها يومي 18 و19 أكتوبر الجاري.

 


 

 

 

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسى زيارته لجمهورية روسيا الاتحادية باستقبال "تيجران ساركسيان" رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسى، الذى يضم فى عضويته دول روسيا، وكازاخستان، وقيرجستان، وأرمينيا، وبيلاروسيا.

 


 

 

 

أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عن اقتحام سيارة نقل رقم 382 ب ل ص شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور أثناء مرور قطار رقم 299 ركاب مطور مرسى مطروح _ الإسكندرية.

 

20181010115004504

 

 

 

كشفت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن أنها فى نهاية 2019 ستنتهى من قانون التضامن الاجتماعى الجديد، لافتة إلى أن الوزارة انتهت من اللائحة التنفيذية لقانون متحدى الإعاقة وسيتم عرضها على مجلس الوزراء.

 


 

 

 

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه جارى بحث خدمة جديدة لأصحاب البطاقات التموينية من خلال موقع إلكترونى تتيح للمواطن الدخول على الموقع وتحديد المحافظة التى يريد أن يصرف الخبز المدعم منهما وان ذلك سيكون عقب تنقية البطاقات ووجود قاعدة بيانات صحيحة للجميع.

 


 

 

 

لبى النجم الدولى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، رغبة إحدى معجباته، بالتقاط صورة تذكارية معها.

 


 

 

 

أعدت رئاسة الجمهورية فيلمًا تسجيليًا مدته 28 دقيقة حول الانجازات التى قامت بها الدولة المصرية على مدار الخمس سنوات الماضية باللغتين العربية والروسية.

 

20180602112600260

 

 

تلقى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب .

 


 

 

 

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محافظة الدقهلية عقب انتهاء زيارته، متوجهاً إلى محافظة بورسعيد، التي تشهد غداً جولة موسعة يقوم خلالها بتفقد عدة مشروعات

 

 

 

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن الموقع الإلكترونى يستقبل حاليا تحديث بيانات البطاقات التموينية التى بها أخطاء وأن 24.5% من أصحاب هذه الطاقات قاموا بتصحيح بياناتهم وآخر موعد 7 نوفمبر المقبل، قائلا:" أى بطاقة فيها أخطاء وصاحبها لم يصحح لبيانات مزورة وسيتم إيقافها نهائيا ".

 


 

 

 

خاض منتخب البرازيل تدريباته الأخيرة، استعدادا للمواجهة المرتقبة التى يخوضها أمام نظيره الأرجنتين، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية التى تضم بجانبهما السعودية والعراق.

 


 

 

 

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فعاليات استقبال عناصر من الجيش الروسى، على أرض مصر، وذلك للمشاركة فى التدريب المشترك" حماة الصداقة 3".

 


 

 

 

كلف الدكتورمصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء ، الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة بالتواصل مع السيدة صاحبة شكوى ، عدم وجود وحدة غسيل كلوى بالقاهرة الجديدة . 

 


 

 

 

هل ينهى الثنائى الفرنسى أنطوان جريزمان وكيليان مبابى سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول"؟.. سؤال يدور فى أذهان عشاق كرة القدم، فى ظل حملة الضغط التى تشنها الصحافة الفرنسية لمنح الجائزة إلى لاعب فرنسى.

 


 

 

 

اختتم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومرافقوه من الوزراء، جولتهم بمحافظة الدقهلية، بزيارة مدينة المنصورة الجديدة، والتى تم تدشينها فى أغسطس 2017

 

63856-SLM_3689

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق