أخبار عاجلة

أول صور لـ"حورية فرغلي" من أمريكا بعد جراحة تجميل الأنف

أول صور لـ"حورية فرغلي" من أمريكا بعد جراحة تجميل الأنف
أول صور لـ"حورية فرغلي" من أمريكا بعد جراحة تجميل الأنف
حصلت "فيتو" على أول صور للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد أن أجرت عدة عمليات جراحية فى أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعى بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية.

Image1_420212923433828994287.jpg

فى هذا السياق ظهرت حورية فرغلي بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر وصول حورية فرغلى يوم الأحد المقبل إلى مصر، وستعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

Image1_4202129234328613729339.jpg

وعلمت "فيتو"، أن حورية من المقرر أنها تستعد للخضوع للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة فى أنفها مع الطبيب الأمريكى العالمى بريومى في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

Image1_420212923487353014316.jpg
وأجرت حورية فرغلي عملية جراحية ثالثة  يوم 24 مارس الماضي، كما أجرت قبلها عمليتين، كانت العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس ، بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح وكانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.

حورية كانت أبدت من قبل استياءها من  انتشار صورة متداولة على السوشيال ميديا التى اعتقد البعض أنها بعد إجرائها عمليتها الجراحية فى أمريكا.
 

وقالت حورية إن الصورة  قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها وكانت سببا فى العمليات التى تلتها، مؤكدة أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير": مضيفة:"الصورة كانت على صفحة فيس بوك عندها لكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أى صفحات حاليا". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي