رئيس الوزراء يتفقد وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الشيخ زايد في جمصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الشيخ زايد في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، والتي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بعد استكمال وتسليم وحدات المرحلة الأولى.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرح الموقف التنفيذي للمرحلة الثانية من المشروع، والتي تتضمن تنفيذ 221 عمارة تضم نحو 5 آلاف و304 وحدات سكنية، والتي يجري العمل بها بمعدل إنجاز يصل لنحو 85%، إذ تُضَاف تلك الوحدات إلى وحدات المرحلة الأولى المنتهية بإجمالي 4 آلاف و272 وحدة في 178 عمارة، ليقترب عدد وحدات الإسكان الاجتماعي في منطقة الشيخ زايد بجمصة من نحو 10 آلاف وحدة سكنية.

وتابع رئيس الوزراء موقف الخدمات الخاصة بالمنطقة، وتنفيذ عدد من المحال التجارية، ودور العبادة، واستمع إلى شكوى بعض الحاجزين من نقص المدارس، أو سوء تشطيب بعض الوحدات، فأكد أن مسئولي الهيئة الهندسية يلزمون المقاولين بتسليم الوحدات كاملة التشطيب، وبمستوى جيد، وفى حالة وجود أي شكوى يتعاملون معها على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق