أخبار عاجلة

رئيسا أو مديرا فنيا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته للهلال السعودي

رئيسا أو مديرا فنيا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته للهلال السعودي
رئيسا أو مديرا فنيا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته للهلال السعودي
رد سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال السعودي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن عودته للنادي في مناصب مختلفة سواء رئيسا أو مديرا فنيا بعد تذبذب أداء زعيم الأندية السعودية.


عودة سامي الجابر رئيسا للهلال أو مديرا فنيا

وأشيع في الأوساط الرياضية السعودية، أن الجابر عائد لنادي الهلال إما رئيسا للنادي خلفا لفهد بن نافل او خلفا للمدرب الحالي ميكالي.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه على تويتر: "إلى مدرج الهلال الفخم، نادينا في أيد أمينة، ومرحلة التذبذب التي يمر بها الفريق متوقعه نظرًا لضغط المنافسات وتداخلها، ولكننا نثق أننا نمتلك إدارة قادرة على قيادة النادي بالشكل المناسب والصحيح".


وأضاف: "الفترة المقبلة منعطف مهم في حصاد هذا الموسم، لن تهتز ثقتنا في نادينا ونجومه، الذين لطالما أسعدونا".

وفي تغريدة ثالثة نفى الجابر ضمنيا عودته للنادي إذ قال: "لكل محبي هذا الكيان الذين يتواصلون معي تفاعلاً لما يشاع عن تواجدي في النادي خلال الفترة الماضية، كلنا مع الهلال ونثق برجالاته وإدارته والقائمين عليه من قريب وبعيد دون الحاجه للتواجد في النادي وإن حدث ذلك سوف يجده الجمهور من خلال حساباتي الشخصية، مع الهلال أينما حل وارتحل".


وكان سامي الجابر تولى رئاسة الهلال بعد تألقه بقميص النادي، كما سبق له تولي منصب المدير الفني للفريق.

ويستعد الهلال لختام دور المجموعات عندما يواجه شباب الأهلي دبي غدا الجمعة في الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويمتلك الزعيم 10 نقاط في المركز الثاني في المجموعة بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي صاحب المركز الأول، بينما يمتلك شباب الأهلي دبي 4 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع أجمك الأوزبكي مُتذيل الترتيب.


ويريد الفريق السعودي رفع رصيده إلى 13 نقطة حتى يخطف المركز الأول من الاستقلال الذي يواجه أجمك في الجولة الحالية، وينتظر الهلال خسارته أو تعثره في التعادل حتى ينفرد بالصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، فيوتشر يفوز على فاركو بثنائية نظيفةالخميس 18/أبريل/2024 - 09:20 م فاز فريق نادي مودرن فيوتشر علي نظيره فاركو، بثنائية نظيفة في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.
التالى رئيس الدولى للكاراتيه: ليس هناك أفضل من مصر لاستضافة بطولة العالم