تامر مرسى ينشر الخريطة البرامجية الجديدة لـ "الحياة".. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شبكة قنوات الحياة، لإطلاق أغلب برامجها الجديدة خلال الساعات القادمة، وتعتبر من أقوى الخرائط الإعلامية فى على القنوات الفضائية المصرية العربية الوقت الحالى.

ونشر رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، الخريطة البرامجية الجديدة التى أطلقتها الشبكة التلفزيونية مطلع الشهر الجارى على شاشتها.

وبدأت القناة عرض برنامج "مصر اليوم" من تقديم الإعلامى توفيق عكاشة، من الخميس إلى السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءً، كما سيتم عرض برنامج "4 شارع شريف" من تقديم الإعلامى شريف مدكور، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك من السبت إلى الأربعاء بدءً من غدا السبت، وعرض "الحياة اليوم" من تقديم المحامى الدولى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء فى تمام الثامنة مساءً، ابتداءً من 14 أكتوبر الجارى.

وسينطلق برنامج "صبايا" من تقديم الإعلامية ريهام سعيد، يومى الأحد والاثنين فى تمام العاشرة مساءً، ابتداءً من 14 أكتوبر الجارى، وسينطلق برنامج المطبخ بدءا من غدا السبت فى تمام الساعة الواحدة ظهرا وسيكون من السبت إلى الأربعاء.

تامر مرسى على انستجرام
تامر مرسى على انستجرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق