حريق هائل بمخزن حي الهرم يؤدي لتوقف تام للسيارات أعلى الدائري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشب حريق ضخم وهائل في أحد مخازن الخردة التابعة لحي الهرم في ترعة المريوطية، إذ التهم الحريقب جميع مكونات المخزن، كانت أهالي منطقة المريوطية تفاجأت بتصاعد ألسنة من الدخان الناتج عن حريق مخزن حي الهرم والمقام على ترعة المريوطية، ما جعلهم يتفقدون الحادث وقاموا باستدعاء قوات الحماية المدنية.

توقف تام لحركة المرور أعلى الطريق الدائري

وأدى الحريق إلى شلل تام في حركة المرور أعلى الطريق الدائر وتوقف السير في الاتجاهين؛ وذلك من شدة الحريق وكثرة تصاعد ألسنة النيران والدخان الكثيف.

واتصلت الأهالي المقيمون بمنطقة المريوطية بقوات الحماية المدنية، التي وصلت فور الاتصال وتعمل حتى الآن للسيطرة على الحريق، لأن النيران ما تزال قائمة.

بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة بالحريق

وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت اتصالا يفيد نشوب حريق هائل فى أحد المخازن بالمريوطية، وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بالتحرك، وتم الدفع بـثلاث سيارات لإطفاء الحريق، وفرض كوردون أمني للسيطرة على النيران، ومنع امتدادها لباقى المناطق السكنية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن وجود أي إصابات أو حالات وفاة.

اقرأ أيضا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق