10 معلومات عن «سوتشي» منتجع استقبال بوتين للسيسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوتين يعد بتقديم «تفاح ستافروبل» هدية إلى السيسي

تجرى حاليا استعدادات مكثفة ترقبا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا، الأربعاء المقبل، حيث يستقبله الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الواقعة على البحر الأسود، لبحث تعزيز التعاون بين البلدين.

ومن المقرر أن يبحث الرئيسان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مع مواصلة العمل المستمر لتفعيل أطر التعاون المشترك في عدد من المجالات، وذلك في ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، خاصة في المجال العسكري والتجاري والنقل، فضلا عن التعاون المشترك في بناء المحطة النووية بالضبعة واستئناف رحلات الطيران.

وترصد فيتو أبرز المعلومات عن مدينة سوتشي:

1 - تقع في إقليم كراسنودار كراي في روسيا الاتحادية.

2 - تعتبر منتجعا فاخرا يقع على ضفاف البحر الأسود.

3 - من أشهر المدن الروسية التي يقبل عليها السياح بشكلٍ كبير سواء، للاستمتاع بمناظرها الجميلة والطقس الرائع أو من أجل العلاج.

4 - تعتبر من المدن القديمة ذات التاريخ الطويل.

5 - تتمتع بمناخ مميّز على مدار العام.

6 - تحتوي على الكثير من المنتجعات التي يزورها السياح من أجل العلاج.

7 - هناك منابع المياه المعدنية التي تستخدم للعلاج الموضعي من خلال الاستحمام فيها أو من خلال شربها.

8 - شهدت مذابح دموية لم يسبق لها مثيل في التاريخ، خلال القرن التاسع عشر، تجاه القبائل الشركسية، كما يشار إلى مدينة سوتشي على أنها الريفيرا الروسية.

9 - تعرف أيضًا بالعاصمة الصيفية لروسيا، حيث يبحث الآلاف من المواطنين الروس عن فرصة رائعة هناك للاسترخاء والاستجمام على الشاطئ.

10 - تحتوي على العديد من المقاصد السياحية مثل:

المشجر: الذي يقع في وسط المدينة ويضم أكبر مجموعة أشجار بلوط في روسيا ونخلا وشجرا يعرف بشجر السرو، وأنواعا نباتية شبه استوائية أخرى.

دير الثالوث: وهو ملاذ كل من يبحث عن العلاج، والآمال، والعقيدة والحب.

الجبلية: ويمكن من خلالها الاستمتاع بمناظر غاية في الروعة لجبال القوقاز، وهي القمة التي يصفها البعض بكونها جوهرة المقاصد السياحية.

وقت شرب الشاي: من أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها هو منزل الشاي التقليدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق