أخبار عاجلة

تحديد موعد مباراة لاتسيو وتورينو المؤجلة بالدوري الإيطالي

تحديد موعد مباراة لاتسيو وتورينو المؤجلة بالدوري الإيطالي
تحديد موعد مباراة لاتسيو وتورينو المؤجلة بالدوري الإيطالي
تقام مباراة لاتسيو وتورينو، التي كان المؤجلة من 2 مارس الماضي بسبب انتشار إصابات كورونا في صفوف الأخير، لتقام يوم 18 مايو المقبل، بحسب رابطة الدوري الإيطالي.

بيان الرابطة

وأعلنت الرابطة، في بيان، أن المباراة ستقام بين آخر جولتين في الدوري الإيطالي.

وقد تكون هذه المباراة حاسمة، حيث تتنافس 4 فرق (أتالانتا، وميلان، ويوفنتوس، ونابولي) مع لاتسيو السادس، على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وكان قد تم تأجيل اللقاء، بسبب تزايد حالات الإصابة بكورونا في تورينو.

وتغلب فريق نابولي على مضيفه تورينو 2-0، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أهداف اللقاء

وتقدم نابولي عن طريق تيموي باكايوكو في الدقيقة 11، قبل أن يضيف فيكتور أوسمين الهدف الثاني في الدقيقة 13.

ترتيب الفريقين

ورفع نابولي، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بعد أن اكتسح لاتسيو في المرحلة الماضية 5-2.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

هدد جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الإثنين، باستبعاد الأندية التي تشارك في بطولات خارج إشراف الاتحادين الأوروبي "اليويفا" والدولي "فيفا"، من المشاركة في البطولات المحلية، بعد أزمة دوري السوبر الأوروبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن غرافينا قوله: ”أي طرف يفكر في الانضمام لبطولة لا تخضع لإشراف اليويفا والفيفا والاتحاد الإيطالي ستفقد عضويتها“.

فيما أكد متحدث باسم الاتحاد الإيطالي، أن الأندية التي تنضم لبطولات خارج مظلة الاتحادات الرسمية مثل دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من الإعلان عنه، لن يسمح لها بالمنافسة في البطولات المحلية في إيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استبعاد زيزو من مباراة الزمالك ودريمز الغاني بسبب الإصابةالسبت 20/أبريل/2024 - 05:21 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني ف
التالى الأهلي يخطف تعادلا ثمينا من مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقياالسبت 20/أبريل/2024 - 04:54 م مباراة قوية جمعت الأهلي ومازيمبي الكونغولي على ملعب تي بي مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.