مصر للطيران تطرح عروضا خاصة على تذاكر السفر لعدد من الدول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«مصر للطيران» تطرح تخفيضات على رحلاتها إلى أوروبا والمغرب العربي

طرحت شركة "مصر للطيران" أسعارا تنافسية للسفر من القاهرة إلى العديد من النقاط خارج إطار شبكة خطوطها، وذلك بالتعاون مع عدد من شركائها من شركات الطيران العالمية.

ووضعت الشركة أسعارًا خاصة للسفر إلى عدة مطارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ من 12 ألفا و325 جنيها لكل من مدينتي بوسطن وواشنطن، وأسعار تبدأ من 13 ألفا و500 جنيه لكل من مدن تامبا وشيكاغو وأورلاندو وكذلك أسعار تبدأ من 15 ألفا و950 جنيهًا لكل من لوس أنجلوس وسياتل وسان فرانسيسكو بالتعاون مع شركة جيت بلو الأمريكية، علما بأن مصر للطيران تُسير رحلة مباشرة يوميا إلى مدينة نيويورك.

كما قدمت الشركة أسعارا تنافسية للعديد من النقاط داخل إيطاليا من بينها باري، جنوة، كاتانيا، بيزا، بولونيا وغيرها العديد من النقاط الأخرى بأسعار تبدأ من 8700 جنيه وتأتي هذه الرحلات بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية "أليتاليا" عبر فيوميتشينو بروما.

وأعلنت مصر للطيران عن تقديم سعر خاص للسفر إلى 14 نقطة داخلية بدولة اليونان من بينها رودس وساموس بأسعار تبدأ من 7500 جنيه بالتعاون مع شركتي آيجيان آيرلاينز وأوليمبيك آير عبر مطار أثينا.

وطرحت الشركة أسعارا تنافسية لعدة نقاط داخل أستراليا من بينها مدن ملبورن وبريسبن وسيدنى بالتعاون مع شركة طيران الاتحاد عبر مطار أبو ظبي.

كما طرحت أسعارا خاصة على رحلات المشاركة بالرمز إلى عدد من النقاط في الشرق الأقصى مثل مطار "هو تشي منه" بفيتنام و"تايبيه" بتايوان و"بالي" بإندونيسيا و"دكه" ببنجلاديش بأسعار تبدأ من 12 ألفا و50 جنيها، بالإضافة إلى طرح عروض خاصة إلى عدد من النقاط السياحية داخل دولة تايلاند مثل بوكيت وشيانج ماي وكوهساموي بالتعاون مع شركة THAI Airways التايلاندية.

كما طرحت الشركة عروضا خاصة إلى عدد من النقاط داخل الهند مثل أحمد أباد وبجالور وكوتشي ودلهي بأسعار تبدأ من 7150 جنيها بالتعاون مع شركة Air India الهندية.

ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة بهذه العروض والتعرف على المزيد من العروض المقدمة من الشركة ومعرفة الشروط والأحكام عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو زيارة أحد مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الاتصال بوكيلك السياحي أو التواصل مع مركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران 1717.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق