الكنيسي: زيادة الدعم المادي للنيل الدولية فور انتهاء أزمة الديون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال حمدى الكنيسى، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن قناة النيل الدولية كانت فى بدايتها جيدة، ولكن مع ظهور القنوات الخاصة وكثرة انتشار وسائل الإعلام الدولية، أصبحت غير قادرة على المنافسة، مشيرًا إلى ان التطور الإعلامى أصبح كبيرا جدا ولابد من مواكبته حتى نكون قادرين على المنافسة.

وأضاف الكنيسي فى تصريحات لـ صدى البلد، بمناسبة احتفال النيل الدولية، بـ"اليوبيل الفضي " ، ان القناة فى حاجة الى زيادة الدعم المادى كى تكون قادرة على المنافسة ، موضحًا انه سيعرض ذلك على الهيئة الوطنية للإعلام فور الانتهاء من أزمة ديون ماسبيرو.

وطالب الكنيسى، القائمين على القناة والعاملين بها ، ان يبذلوا الكثير من الجهد من أجل إظهار صورة مصر بشكل جيد لأنهم مرآة مصر أمام دول العالم ، خاصة بعد الـتآمر الذى أصبح واضحًا من قنوات الإعلام الغربى .

وتحتفل قناة النيل الدولية، على مدار اليوم، بـ"اليوبيل الفضي للقناة"، حيث مر على إطلاقها الرسمي 25 عاما، كأول قناة ناطقة باللغات الأجنبية لتوصيل صوت مصر للعالم أجمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق