سفير أوكرانيا: تشغيل خط الطيران بين القاهرة وكييف يسهم فى تعزيز العلاقات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سفير أوكرانيا بالقاهرة هنيادى لاتى أهمية بدء تشغيل خط الطيران المباشر لشركة الخطوط الدولية الأوكرانية "ماو" بين القاهرة وكييف لمدة 4 أيام أسبوعيا ، حيث يسهم فى تعزيز العلاقات بين البلدين وتسهيل سفر رجال الأعمال والمثقفين المصريين والأوكرانيين والطلاب المصريين الذين يسافرون للدراسة فى أوكرانيا، وكذلك يعمل على زيادة أعداد السائحين الأوكرانيين إلى مصر.

وأضاف لاتى - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - أن السائحين الأوكرانيين احتلوا المرتبة الثانية في قائمة السائحين القادمين إلى مصر في العامين الماضيين ، مشيرا إلى تسيير أكثر من 90 رحلة شارتر أسبوعيا بين المدن الأوكرانية إلى المدن المصرية، من بينها شرم الشيخ والغردقة.

وأوضح أنه تم اليوم إقامة حفل افتتاح هذا الخط في الصالة الثانية بمطار القاهرة ، بحضور عدد من المسئولين المصريين، على رأسهم رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف، مؤكدا أن خطوط الطيران الدولية الأوكرانية التي تعد أقوى شركة طيران في البلاد تنافس بأسعار جيدة ، ويمكن أن يستخدمها المسافرون للسفر من كييف والقاهرة إلى المطارات الأخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق