أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يقرر صرف 50 ألف جنيه مكافأة للأطقم الطبية والعاملين بمستشفى ميت خلف

محافظ المنوفية يقرر صرف 50 ألف جنيه مكافأة للأطقم الطبية والعاملين بمستشفى ميت خلف
محافظ المنوفية يقرر صرف 50 ألف جنيه مكافأة للأطقم الطبية والعاملين بمستشفى ميت خلف
تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أمس مستشفى شبين الكوم التعليمى، وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

وكذا التأكد من توافر المستلزمات الطبية ومنظومة الأكسجين بالمستشفى، رافقه نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام ومدير المستشفى التعليمى.

Image1_42021252921589217213.jpg

توافر المستلزمات
كما تفقد المحافظ بعض أقسام المستشفى التعليمى وغرف العمليات وغرفة جهاز الأشعة المقطعية بمبنى الطوارئ الجديد وتانكات الأكسجين، كما تفقد مصابى كورونا للاطمئنان على مدى توافر المستلزمات الطبية اللازمة لهم والتأكد من مرور أطقم الأطباء والتمريض لمتابعة حالتهم الصحية.

Image1_42021252112387293628.jpg
تقديم الدعم
وشدد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم، واستمع المحافظ من مدير المستشفى عن إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا، مؤكدًا أن زيارته تأتى فى إطار بعث رسالة طمأنينة للمواطنين والتأكيد على جاهزية المحافظة للتعامل مع أى ظروف طارئة.

Image1_420212521114496411990.jpg
الأمن
ووجه محافظ المنوفية، مدير المستشفى التعليمى بضرورة تنظيم عمل الأمن والزيارات بالمستشفى وذلك لتهيئة الأجواء المناسبة للمرضى لتلقي العلاج ولإتاحة الفرصة أمام الأطقم الطبية لتأدية عملهم على الوجه الأمثل.

Image1_420212521128185494703.jpg

كما وجه رئيس المدينه بإنارة السور الأمامى للمستشفى التعليمي، مشيرا إلى جاهزية جميع مستشفيات المحافظة لاستقبال مصابى فيروس كورونا المستجد وتوفير الرعاية اللازمة لهم، مؤكدًا أن الوضع الصحي لفيروس كورونا المستجد مطمئن.

Image1_420212521141708775617.jpg
مستشفى ميت خلف
كما تفقد محافظ المنوفية مستشفى الحميات والجهاز الهضمي بميت خلف بشبين الكوم، وأطمأن من مدير المستشفى على الوضع الصحي لمصابى فيروس كورونا، وكذا متابعة تقديم أوجه الرعاية الصحية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، حيث تفقد تجهيزات جهاز الأشعة المقطعية الجديد.

وأكد مدير المستشفى بأنه سيتم الانتهاء منه خلال أسبوع حيث تم التعاقد على شراء جهاز الأشعة المقطعية الجديد وأجهزة السى تى ضمن 100 مليون جنيه الدعم المالى المقدم للقطاع الطبى خلال أزمة كورونا، كما تفقد منظومة الأكسجين بالمستشفى، واستمع إلى آلية عمل تانك الأكسجين، وعدد أسطوانات الأكسجين المتوفرة بالمستشفى، وكذا التأكد من وجودها بكميات كافية وعدم وجود عجز بها.

مكافأة مالية
كما قرر محافظ المنوفية صرف مكافأة 50 ألف جنيه للعاملين بالمستشفى والأطقم الطبية بأقسام العزل ومصابى كورونا تقديرًا لدورهم البطولي في هذه المرحلة الراهنة لمواجهة فيروس كورونا.

وحرص المحافظ على زيارة عدد من مصابى فيروس كورونا وإطمئن على حالتهم الصحية وقدم الدعم النفسى لهم، موجهًا الشكر لمدير المستشفى على مستوى النظافة والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدًا بأن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهدًا فى تقديم الدعم الكامل لمساعدتهم بكافة الإمكانيات المتاحة للعبور إلى بر الأمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate