المجلس العالمى للتسامح والسلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأ الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد الجروان أن السادس من أكتوبر ذكرى للأمة العربية جمعاء، مشيدا بتضحيات جنود مصر البواسل من القوات المسلحة المصرية الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل وطنهم وأمتهم.

وأشاد الجروان بحالة التلاحم التى جمعت الأمة العربية على هدف واحد خلال تلك المحنة في مواجهة العدو الغاصب، والتي تكللت بردع المعتدي الغاشم.

وقال رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، ان السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى مجيدة وصفحة مضيئة يفتخر بها كل مصري وعربي، داعيا إلى استدعاء روح التضامن العربي والتآزر بين الأشقاء العرب التي ساهمت في تحقيق هذا النصر العربي الكبير.

وأكد الجروان أن مصر العروبة ستظل دائما وابدا بجيشها الباسل وشعبها العظيم الدرع الحامي للأمة العربية ومصدر للفخر والعزة لدى كافة العرب.

وتمنى الجروان بهذه المناسبة للشعب المصري الشقيق اطيب الامنيات بدوام التقدم والازدهار والمزيد من الخير والرخاء والسالم لمصر العروبة والأمة العربية جمعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق