السفارة الأمريكية تشكر مصر على حسن استقبال ميلانيا ترامب.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجهت السفارة الأمريكية بالقاهرة، الشكر إلى الدولة المصرية علي حسن استقبالها لسيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الامريكي دونالد ترامب، خلال زيارتها اليوم الي القاهرة.

ونشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تويتة قالت فيها: نشكر مصر علي الاستقبال الحافل للزيارة، كما نشرت عددا من الصور لميلانيا ترامب أمام أهرامات الجيزة، واعدة بنشر باقي الصور لها عبر صفحة السفارة علي تويتر وفيسبوك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبلت صباح اليوم ميلانيا ترامب خلال زيارتها الي القاهرة ضمن جولتها الي القارة الافريقية حيث أعربت سيدة أمريكا الأولى عن حرصها على العمل على تعزيز التعاون بين البلدين خاصةً في المجالات الاجتماعية، وذلك امتدادًا للشراكة المثمرة بين مصر والولايات المتحدة.

ويُشار إلى أن المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية في مصر السفير بسام راضي قال إن اللقاء تطرق أيضًا إلى عدد من مجالات التعاون بين البلدين وكيفية تعظيم أوجه التنسيق بشأنها، حيث تم استعراض الجهود المصرية في تطوير عدد من القطاعات كالصحة والتعليم والسياحة، بالإضافة إلى تناول اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة في المجتمع وحماية حقوق الطفل والنهوض بالشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق