10 معلومات سوداء عن عبد الله العذبة مستشار تميم صاحب الفضيحة الجنسية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضيحة قطرية جديدة وسط العالم، لكن هذه المرة من خلال أحد أذرع تميم بن حمد، وهو مستشاره عبد الله العذبة، الذى كانت فضيحته على الملأ بعد تسريب مكالمة جنسية له مع غالية بنت محمد بن حمد آل الثانى وهى ابنة عم تميم ووزيرة الصحة سابقا فى الإمارة الخليجية.

فى السطور التالية نستعرض جزءا بسيطا من التاريخ الأسود لمستشار الأمير القطرى وأحد أهم الأبواق التحريضية ضد الدول العربية:

1- مستشار تميم بن حمد.. كاتب ورئيس تحرير العرب من قطر ومدير عام المركز القطري للصحافة.

2- منذ انقلاب حمد بن خليفة على أبيه بدأ تنظيم الحمدين فى البحث عن بوق أسود يحمل أسراب الفتنة، فوجد من خلال وزير خارجية قطر الأسبق حمد بن جاسم ضالته في البوق الأسود عبدالله العذبة.

3- يعتبر أحد أهم أبواق الدوحة التحريضية بعد قناة الفتنة "الجزيرة" من أجل تحقيق أهداف التنظيم، التى تتمثل فى تخريب أمن واستقرار الدول العربية انصياعا للأجندة الإيرانية والصهيونية فى المنطقة.

4- يحمل العذبة كتلة من الدسائس والمؤامرات والسواد لجميع الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت.

5- العذبة له مواقف خبيثة كبيرة ضد مصر، ساهم فى ترويج شائعات "الإخوان" الإرهابيين بعد عزلهم من حكم مصر عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

6- فتح صفحات جريدته العرب التى يرأس تحريرها لكتاب وأراء الجماعة الإرهابية ونشر وجهات نظرهم السوداء وتحريضهم على العنف داخل بلاد النيل.

7- تطاول العذبة على السعودية، فبجانب حقده على مصر وكراهيته لدولة الإمارات، يمتلئ قلبه بالسواد تجاه المملكة، مرة يهددها بـ"الحشد الشعبى" و"الحوثيين" من خلال مقالاته السوداء، والترويج بأنه السعودية تواجه تهديًدا من الحشد الشعبى شمالها، ومن الحوثى جنوبها، وتارة يعمل على تلفيق التهم إليها بعد فضيحة وكالة الأنباء القطرية، مدعيا أنها تم اختراقها من جهات سعودية وإماراتية.

8- تم منعه من دخول الكويت، بسبب سلسلة تغريدات أطلقها خلال فترة ما سمى بـ"الربيع العربى" حيث قام بالتحريض ضد النظام الكويتى، وعمل على دعم قلة مندثة أطلقت على نفسها المعارضة الكويتية، وطالب السلطات الكويتية بالانصياع لأوامرهم.

9- هاجم العذبة، الأمير البحرينى خالد آل خليفة، بعد تصريحات قال فيها الشيخ إن أمير قطر يماطل خلال قضية سحب السفراء فى عام 2013 وأن الخلاف مع الدوحة منذ 2011،  علق العذبة حينها، قائلا: "أقترح على البحرين الهشة الصمت" فى تطاول صريح على قيادة وشعب مملكة البحرين.

10- تحدى العذبة وحدة الصف الخليجة والاتفاق الذى تم توقيعه فى الرياض عام 2013 والذى ينص أحد أهم بنوده بعدم دعم أحدى دول الخليج إعلاميا أو ماديا لأى قوى معارضة فى دول المجلس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق