أخبار عاجلة

عاجل - أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

عاجل - أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك
عاجل - أزمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

يواجه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أزمة في الجبهة اليمنى قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

أزمة في جبهة الأهلي اليمني قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري

وأكد مسؤولو الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، غياب محمد هانى الظهير الأيمن للفريق لمدة شهرين.

من جانبه أوضح مصدر مطلع داخل الأهلي، أن محمد ه الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، تعرض لتمزق فى العضلة الضامة، وهناك استقرار على حصول اللاعب على كامل وقته فى فترة العلاج والتأهيل.

وتابع المصدر أن مسؤولي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، يخشوا حدوث أى مضاعفات فى إصابة محمد هاني، مفضلين حصوله على كامل وقته خلال أداء البرنامج العلاجى.

وأتم المصدر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيفقدوا خدمات محمد هانى الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول، في عدد كبير من مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر