لأول مرة| ناهد السباعي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب اختفائها وانفصالها عن زوجها قبل الزفاف بساعات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في فبراير الماضي كان احتفال الفنانة ناهد السباعي بخطوبتها على محمد عبد ربه أحد رجال الأعمال وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، وفي نهاية الشهر الماضي، أقيمت حفلة لعقد قران ناهد السباعي على عبد ربه، وذلك بمسجد محمد علي بالقلعة، وحضر حفل عقد قران الفنانة عدد محدود من الفنانين والفنانات وتم نشر صور عقد القران، وبدأ التجهيز لحفل الزفاف، إلا أنه وقبل الزفاف بساعات قليلة تم تأجيل “الفرح” بشكل مفاجئ ولأسباب لم يتم الإفصاح عنها.

أسباب انفصال ناهد السباعي عن زوجها قبل الزفاف بساعات

وترددت حينها أنباء تفيد بوقوع مشاجرة بين ناهد السباعي وزوجها، مما أدى إلى انفصالهما بعد عقد القران وقبل الزفاف، واليوم ولأول تخرج ناهد السباعي عن صمتها وتتحدث عن أسباب الانفصال واختفائها في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً:

تصريحات مفاجئة لوالدة الفنانة ناهد السباعي.. “ابنتي انفصلت عن زوجها قبل حفل الزفاف”

مصرع هند موسى منذ ساعات قليلة ونجوم الفن والمجتمع ومهرجان الجونة ينعونها وهاشتاج باسمها يتصدر تويتر

عاجل: هبوط مفاجئ في سعر الذهب اليوم والجرام يتكبد خسائر كبيرة لم يشهدها منذ أسابيع

وفاة الفنانة كوثر إثر وعكة صحية مُفَاجِئة وسط حضور ضعيف لنجوم الفن ونقل الجثمان إلى مدافن صلاح سالم وأبرز أعمال الراحلة

وقالت الفنانة ناهد السباعي في تصريحات لها بأنه لا يوجد نصيب، ولخصت أسباب انفصالها قبل الزفاف وقالت بأن الإنسان قد يقع في أخطاء بسبب اختياراته، ولذا فإنه يتراجع في الوقت المناسب وهذا ما حدث، وأشارت إلى أن اختفائها في الفترة الماضية كان نتيجة رغبتها إلى الاسترخاء والجلوس بمفردها، مؤكدةً أنه الآن سعيدة وتشعر براحة نفسية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق