ثلاث خدمات هامة جداً “وزارة التموين” لأصحاب لبطاقات الذكية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت وزارة التموين والتجارة الداخلية ثلاث خدمات هامة جداً لجميع المواطنين ومن خلالها يتم التعرف على تحديث البيانات وإضافة المواليد والانتهاء من هذه المرحلة التي ألزمتها الدولة للمواطنين، ومن خلال المقال سوف نطرح لكم الخدمات الأتية:

وزارة التموين وتحديث البطاقات الذكية

  • أضافه الموليد : قدمت لنا وزارة التموين الموقع الإلكتروني “دعم مصر” لكي تتيح الفرصة لجميع المواطنين لدخول لهذا الموقع لأضافه المواليد على البطاقة التمونية.
  • تحديث بيانات البطاقة الذكية : من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني “دعم مصر” يتم تحديث بيانات البطاقة الذكية عن طريق الإنترنت.
  • قرار صرف الخبز : أوضحت لنا وزارة التموين أختيار محافظة صرف الخبز من خلال الموقع نفسة، حيث أضافه وزاه التموين محافظة صرف الخبز المدعم لكافة المواطنين في محل الإقامة التابعة لهم وذلك لانتهاء أصحاب البطاقات الذكية من تغير محل الإقامة الحالية للبطاقة.

وحيث أبذلت الحكومة المصرية كل الجهد في هذه الفترة الحالية للانتهاء من أضافه المواليد وتحديث البطاقات التمونية لكي يتم صرف المستحقين السلع التمونية والانتقال إلي مرحلة تحقيق العدالة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق