أخبار عاجلة

اتجاه لإقالة أروابارينا من بيراميدز بسبب تدهور الأداء وغياب بصمة المدرب

اتجاه لإقالة أروابارينا من بيراميدز بسبب تدهور الأداء وغياب بصمة المدرب
اتجاه لإقالة أروابارينا من بيراميدز بسبب تدهور الأداء وغياب بصمة المدرب

كشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز، إن هناك حالة من الغضب الشديد والأستياء من أداء الفريق الكروى الأول، تحت قيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، والذى لم ينجح حتى الأن فى إظهار بصمته مع الفريق.

أضاف المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن بيراميدز يمتلك كوكبة من أفضل نجوم كرة القدم فى الدورى المصرى، ورغم ذلك لم ينجح المدير الفنى فى إظهار أفضل ما لديهم، وتدهورت نتائج الفريق تحت قيادته.

تابع المصدر حديثه، لافتًا إلى إن أداء فريق بيراميدز فى الملعب "عشوائى" ويعكس مدى ضعف وترهل المدير الفنى، الأمر الذى قد يتسبب فى تعرض الفريق لمزيد من الهزائم خلال المرحلة المقبلة.

أردف حديثه، إن الإدارة تدرس بجدية الإطاحة بالمدير الفنى الأرجنتينى على أمل انقاذ ما تبقى من فرص للفريق السماوى سواء فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، أو الدورى الممتاز.

وتعادل بيراميدز أمس الأربعاء، مع نظيره مصر المقاصة فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز هدف التقدم لبيراميدز محمد فاروق فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء، فى الدقيقة 80 نجح عبد الله مجدى فى تسجيل هدف التعادل للفريق الفيومى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 26 فى المركز الخامس بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد 26 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر خمسة مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر