الآن ملفات نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2018 المصرية وأسماء الحجاج الفائزين وزارة التضامن لتيسير الحج والعمرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي على الإعلان عن أسماء الفائزين نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 عبر القرعة العلنية بمقر مؤسسة الحج والعمرة وسط حضور المتقدمين لأداء فريضة الحج وعددهم 34 ألف على أن تختار السيدة غادة والي 12 ألف حاج فقط من المتقدمين، ويمكن الاستعلام من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي وموقع القومية لتيسير الحج والعمرة والبوابة الحج الموحد الإلكترونية.

تعقب وزارة الداخلية في إعلان نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية 2018  لمحافظات مصر وزارة التضامن اليوم الخميس 5 أبريل  كل من الجيزة والشرقية والفيوم والبحر الأحمر والقاهرة والقليوبية والدقهلية وأسوان والسويس والمنوفية وسوهاج المنيا  والتصريح عن أسماء الحجاج الفائزين بتلك المحافظات من خلال مديرية الأمن بمحافظات مصر أو البحث إلكترونيا من خلال بوابة الحج الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية برقم القومي ” 14 رقم” ورقم المصنع الخاص ببطاقتك الشخصية.

تعرف على :

سوف تتم عمليات الإعلان عن نتائج قرعة الحج 2018 بشكل عشوائي داخل مديريات الأمن لكل محافظات الجيزة والشرقية والفيوم والبحر الأحمر خلال ساعات الغد اليوم الأحد 18 مارس وذلك لجميع مراكز المحافظات، حيث ينتظر الكثير من الحجاج اللحظة الفارقة في سماع أسماء الفائزين بقرعة الحج بوزارة الداخلية 2018.

اقرأ أيضا:

نتيجة قرعة الحج 2018

خلال الساعات القادمة سوف ننشر إليكم أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 لمحافظات مصر المتبقية، ومنها الجيزة والشرقية والبحر الأحمر والفيوم والقاهرة والقليوبية وغيرهم، وأيضا سوف نوضح إليكم طرق البحث عنها من خلال بوابة الحج المصرية الإلكترونية، باستخدام خدمة استعلام الأنترنت الخاصة.

حيث يشتاق العديد من المتقدمين لقرعة الحج لزيارة بيت الله الحرام والتعيد والتقرب إلى الله محاولة للتوبة وغفران ما تقدم من ذنوب وذلك تتاح لهم الفرصة من خلال قرع الحج بوزارة الداخلية 2018.

تعرف على الشروط الواجب توافرها في مرافق الحاج الفائز :

يجب على الحاج اختيار مرافق له من الأقارب بحد أقصي قرابة من الدرجة الرابعة ومن سن يوم، ويجب عليه تحضير جواز السفر والتأشيرة الخاصة به، وفى حالة عدم وجوب صلة القرابة بالحاج الفائز يتم ترشيح أحد الفائزين في الاحتياطي سواء من الذكور أو الإناث، وذلك لمن تسقط عنه صلة القرابة بين الفائز بالحج والمرافق ويب معرفة الإجراءات المطلوبة بالسفارة.

نتائج قرعة الحج محافظة الجيزة 2018

حضر مدير أمن الجيزة عمليات إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 بالجيزة داخل نادي الزراعيين بالدقي وسط حضور العدد المتقدم مع الأهالي بمختلف مراكز الجيزة ومعرفة قائمة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الداخلية للحج مع معرفة كافة الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة.

نتيجة قرعة الحج 2018 وزارة الداخلية اليوم 19 مارس:

تم إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 محافظة القاهرة والقليوبية وشمال سيناء وسط احتفالية كبير من المواطنين الراغبين في أداء مناسك  الحج، كانت الحفل بحضور مدير أمن القاهرة بأكاديمية الشرطة بالعباسية، وقد يجد بوابة الحج الإلكترونية صعوبة في قبول العدد المتوافد من الحجاج المتقدمين لقرعة الحج 2018 بوزارة الداخلية ويجب عليها المحاولة مرة أخرى بعد قليل حتى تعود البوابة الموحدة للعمل مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق