جريدة الجمهورية تطلق «الكتاب التعليمي» لطلاب الثانوية العامة في كافة المواد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت جريدة الجمهورية إطلاق "كتاب الجمهورية التعليمي"، والذي يضم كافة الاختبارات والتدريبات والتوقعات لامتحانات الثانوية العامة، باللغتين العربية والإنجليزية، لمعاونة طلاب الثانوية العامة.

وقال الكاتب الصحفي عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، في تصريح له، إن إصدار كتاب الجمهورية التعليمي يأتي في إطار مبادرة تتبناها جريدة الجمهورية، انطلاقًا من الدور الوطني الذي تلعبه الجريدة في خدمة المجتمع المصري، خاصة في المجالات التعليمية التي تميزت فيها الجريدة عبر تاريخها، حيث تستهدف المبادرة رفع المعاناة عن كاهل الأسر المصرية وتخفيف الأعباء المادية عن أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور ومعاونة الدولة فى مواجهة أباطرة الدروس الخصوصية.

وأضاف أن "الجمهورية" تحرص على تقديم كل جديد ومتميز في خدمة العملية التعليمية، في ظل النجاح الكبير للملحق التعليمي للجمهورية منذ إصداره، والذي يحظي بثقة القراء رغم المنافسة الشرسة في هذا المجال.

وأشار "توفيق"، إلى أن "كتاب الجمهورية التعليمي" سيتضمن بطاقة خاصة تمكن الطالب من الحصول على تخفيضات كبيرة في اشتراكات الملحق التعليمي للجريدة ليصله أينما كان، إضافة إلى أنه سيكون مرشدًا له لاختيار الكلية التى تتوافق مع قدراته عقب اجتيازه لامتحانات الثانوية العامة.

ولفت إلى أنه سيتم أيضًا تنظيم قوافل تعليمية تضم خبراء الملحق التعليمي، لعمل محاضرات مجانية مجمعة لطلاب الثانوية العامة بالتعاون مع المحافظين ووكلاء وزارة التربية والتعليم لتدريب الطلاب على الشكل النهائي لنظام (البوكليت) والإجابة النموذجية عن الأسئلة الشائعة في مختلف المواد.

وذكر أن محتوى "كتاب الجمهورية التعليمي" يتضمن تخصيص كتاب لكل مادة من المواد، ومجموعة منتقاة من الأسئلة والمسائل التى لن تخرج عنها الامتحانات هذا العام حيث سيتم إعدادها بطريقة متميزة تحت إشراف نخبة من أكفأ الخبراء والموجهين والمدرسين المشهود لهم، وأنه سيكون في شكل متميز وغلاف جذاب وإخراج يساعد الطالب على التمسك بالمراجعة منه وتفضيله على كل الكتب والمراجعات الموجودة حاليا بالأسواق.

وأكد أن كتاب الجمهورية التعليمي سيكون متاحا في جميع المحافظات والمدن والقرى حرصا على أن يستفيد منه أكبر عدد من الطلاب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق