«المطيري»: الرئيس السيسي حريص على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص دائما على تعزيز دور مصر القومي ودعم مؤسسات ومنظمات العمل العربي المشترك، مهنئًا الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ومتمنيا له دوام التوفيق فى استكمال مسيرة الإنجاز والعطاء.

وقال "المطيري"، في كلمته أمام مؤتمر العمل العربي المنعقد اليوم بالقاهرة، إن المنظمة بتكوينها الثلاثي توفر منبرا حار للحوار وتهيئة المناخ الملائم لتوحيد الأهداف والعمل على استقرار ونماء الوطن العربي.

وأكد أنه في سعي دائم لتطوير آليات العمل في المنظمة لتواكب التطور التكنولوجي والثورة المعلوماتية، حيث أنجزت المنظمة المرحلة الأولى من مشروع الشبكة العربية لمعلومات سوق العمل، مشيراً إلى أنه جار استكمال البنية المعلوماتية وتجهيز منظومة التدريب والتوظيف الالكتروني.

وقال: إن المنظمة وقعت على بروتوكولات التعاون الثنائية مع سبع عشرة جهة عربية من أطراف الإنتاج، وسنعمل خلال العام الجاري على استكمال توقيع هذه البروتوكولات مع باقي الشركاء.

وأرسل "المطيري" من خلال المؤتمر تحية لأبطال "مسيرة العودة" التي خرجت لإحياء "يوم الأرض" متمسكين بحقهم في تقرير المصير كباقي شعوب العالم، مؤكدًا أن الإرهاب لن يثنينا عن تحقيق آمالنا في اعتراف جميع دول العالم بدولة فلسطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق