وزيرة السياحة ومحافظ البحر الأحمر يشاركان في قداس عيد القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء السبت في مراسم قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة كاتدرائية الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بالغردقه.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط إنها تبعث برسالة التهنئة للشعب المصري كله بمناسبة عيد القيامة المجيد، معربة عن سعادتها لمشاركة أقباط البحر الأحمر فرحتهم بالعيد، ومتمنية عاما سعيدا مليئا بالخير والرخاء والتقدم لمصر وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلم والمسيحى، مؤكدة أن الشعب المصري نسيج واحد لا يمكن لأحد أن ينال من وحدته وترابطه، وأنه يقف على قلب رجل واحد لبناء مستقبله.

وأشارت الوزيرة إلى أن مدينة الغردقة تعد من أهم المدن السياحية التي يقصدها السائحون من كل مكان للاستمتاع بجوها المعتدل على مدار العام وشواطئها المتميزة الممتدة على البحر الأحمر، مؤكدة أن أهل الغردقة يتميزون بالطيبة والكرم وحسن الضيافة مما يجعل السائح يشعر على الفور أنه مرحب به عند زيارته للمدينة.

وفِي سياق متصل قامت وزيرة السياحة مع محافظ البحر الأحمر مساء أمس بجولة لزيارة كنائس الطوائف الثلاثة الأرثودوكس والكاثوليك والإنجيلية بمدينة الغردقة، بالإضافة إلى جولة تفقدية لممشى النصر السياحى بمدينة الغردقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق