أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

ماذا قدم حمدو الهوني الصفقة المنتظرة فى الأهلى مع الترجى التونسى

ماذا قدم حمدو الهوني الصفقة المنتظرة فى الأهلى مع الترجى التونسى
ماذا قدم حمدو الهوني الصفقة المنتظرة فى الأهلى مع الترجى التونسى

دخل  الليبى حمدو  الهونى لاعب فريق الترجى التونسى دائرة المرشحين للانضمام للنادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع انباء رحيل محمود كهربا مع نهاية الموسم الجارى عن القلعة الحمراء.

وتألق حمدو الهونى مع فريقه، في ظل المهارات التي يتميز بها، والتألق اللافت الذى جعله ضمن المرشحين بقوة لارتداء قميص الأهلى، وما زاد التكهنات هو رفضه اللعب لفريق بيراميدز ، الذى كشف عن رغبته في ضم اللاعب التونسى .

شهد الموسم الجارى مشاركة حمدى الهونى مع فريق الترجى التونسى في 14 مباراة، مقسمة إلى 9 مواجهات في بطولة الدورى التونسى للمحترفين، و 5 مواجهات في دورى أبطال أفريقيا.

واستطاع الهوني أن يسحل 3 أهداف لفريقه، منها هدفين في دورى المحترفين، وهدف في البطولة الأفريقية ، بينما صنع هدفان لفريقه.

وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب للاستفسار عن عقد نجم الترجي التونسي ووجدوا أن العقد مُستمر لمدة 3 مواسم مقبلة كما أن عقده يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 2 ميلون يورو.

ويرغب الأهلي في حسم صفقة النجم الليبي بناءً على طلب موسيماني الذي تابع اللاعب في أكثر من مباراة الفترة الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يستأنف الأربعاء تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:30 ص دوري أبطال أفريقيا، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا
التالى تقارير إنجليزية: أندية السعودية تنقذ دي خيا والسعي مستمر وراء محمد صلاحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص كشفت تقارير إنجليزية الضوء على وجهت الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، واستمراره من دون فريق حتى الآن.