اخبار مصر اليوم / بوابة فيتو

الأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة أول أيام عيد الأضحى

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحًا على بعض المناطق شمالي البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، تتكاثر على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين، يصاحبها سقوط الأمطار هناك، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء وجنوبي البلاد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر؛ ما يؤدي لاضطراب الملاحة هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، وارتفاع الموج بين متر ونصف المتر إلى مترين، أما عن حالة البحر الأحمر فستكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، اليوم، على محافظات ومدن :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا