أخبار عاجلة

النيابة تطلب التحريات في اتهام زوجة بالزنا وتسببها في مصرع طفلتيها

النيابة تطلب التحريات في اتهام زوجة بالزنا وتسببها في مصرع طفلتيها
النيابة تطلب التحريات في اتهام زوجة بالزنا وتسببها في مصرع طفلتيها
أمرت النيابة بشبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام بطلب تحريات المباحث في واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسرب الغاز في شقتهما بشبرا الخيمة، واتهام والدهما والدتهما بأنها تسببت في الواقعة لأنها وقت الحادث كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها.

كما أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامات زوجها لها بالزنا والتسبب في وفاة طفلتيهما.

وكانت المتهمة أصيبت باختناق وتم إيداعها العناية المركزة، وعقب تحسن حالتها الصحية تم التحقيق معها في نيابة شبرا الخيمة، حيث تقرر حبس عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.

النيابة العامة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن مفاجأة في واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسريب الغاز داخل شقتهما، حيث تبين أن أمهما كانت تمارس علاقة آثمة مع شخص فتسرب الغاز، مما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.

البحث الجنائي

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بلاغا بتسريب غاز من شقة بمنطقة شبرا الخيمة وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة لمكان الواقعة.

وتبين مصرع طفلتين نتيجة اختناقهما بسبب تسريب الغاز بينما تم العثور على أمهما وشخص غريب ليس زوجها في أحد غرف الشقة وتم نقلهما إلى المستشفى وتم التصريح بدفن جثتي الطفلتين عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث في اتهام والد الضحيتين الأم بالزنا والتسبب في وفاة المجني عليهما.

في وقت سابق حرر زوج محضرا بقسم أول بشبرا الخيمة، ضد زوجته، يتهمها بالزنا، ووجود شخص غريب داخل شقته، مما تسبب في مصرع طفلتيه منى وميرال خنقا بالغاز. 

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن، أن والدة الطفلتين كانت برفقة صديق لها بالشقة وقت حدوث تسرب الغاز، ما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى.

شبرا الخيمة 

فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النقل تبرز أعمال تنفيذ مشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو (فيديو)الثلاثاء 19/مارس/2024 - 05:46 ص كشفت وزارة النقل عن أعمال تنفيذ مشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate