أخبار عاجلة

مصرع وإصابة 7 في تصادم «فان باص» بدراجة بخارية ببني سويف

مصرع وإصابة 7 في تصادم «فان باص» بدراجة بخارية ببني سويف
مصرع وإصابة 7 في تصادم «فان باص» بدراجة بخارية ببني سويف
لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون في حادث سير، وقع، اليوم الأربعاء، إثر تصادم سيارة "فان باص" بدراجة بخارية بطريق العلالمة بشرق النيل بمدينة ببني سويف الجديدة.

محافظة بنى سويف 


وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم بين سيارة سوزوكي 7  راكب ودراجة بخارية بطريق العلالمة بشرق النيل بمدينة ببني سويف الجديدة.

اسمي المتوفيين

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بني سويف إلى موقع الحادث وتبين أن الجثتين وهما: سلامة شعبان سلامة 16 سنة ومقيم ببياض العرب، وإسلام صبرى محمد 25 سنة.

أسماء المصابين

وتبين أن المصابين وهم: رمضان علي قطب، 25 عامًا، عامل، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحسين أحمد حسيب 24 عامًا، سائق، اشتباه نزيف داخلي، وأحمد رشدي كمال 34 عاما، عامل، اشتباه كسر بالعمود الفقري ونزيف بالمخ، وأحمد طه علي، 23 عاما، اشتباه كسر بالعمود الفقري وكسر بالذراعين، وعبد الرحمن عبد النبي عبد الفضيل 25 عامًا، اشتباه كسر بالساقين، ربيع محمد عبد الرسول 22 سنة، مصاب بكدمات بالجسم.

المستشفى التخصصي

جرى إيداع الجثتين مشرحة المستشفى التخصصي، ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتحررت المحاضر اللازمة.

طريق الكريمات

وشهدت محافظة بني سويف، أمس الثلاثاء، اجتماعًا رسميًا لبحث أسباب ووضع حلول فنية ومرورية للحد من تكرار الحوادث المرورية بالطريق الصحراوي الشرقي الحر، المعروف بـ"طريق الكريمات"، وذلك عقب تواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

محافظ بني سويف

وأكد محافظ بني سويف، أنه يجري تنفيذ عدد من الخطوات العملية فيما يتعلق بالحلول الفنية والمرورية الخاصة بالطريق الصحراوي الشرقي الحر، والذي قد شهد مؤخرا تكرار الحوادث المرورية به، مؤكدا على أن هذا الملف يشهد اهتمامًا كبيرًا من سيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى الإشراف المباشر والميداني من المستشار الهندسي لدولة رئيس مجلس الوزراء على الحلول المقترحة وآلية تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مجلس الوزراء

حيث تم بحث النتائج التي أسفرت عنها جهود اللجنة في الفترة الماضية، والحلول الفنية والمرورية المقترحة، ونتائج المعاينة الميدانية التي قام بها المستشار الهندسي لرئيس مجلس الوزراء، للدفع بتنفيذ الحلول المقترحة والبدء في تنفيذها في القريب العاجل، خاصة في ظل تنفيذ أعمال التأهيل ورفع الكفاءة بأحد جانبي الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*