أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

هند صبري: برامج التوك شو إهانة للفنان.. وهذا سبب عدم الحديث عن زوجي في الإعلام | فيديو

هند صبري: برامج التوك شو إهانة للفنان.. وهذا سبب عدم الحديث عن زوجي في الإعلام | فيديو
هند صبري: برامج التوك شو إهانة للفنان.. وهذا سبب عدم الحديث عن زوجي في الإعلام | فيديو
كشفت الفنانة هند صبري، أن زوجها اتفق معها على عدم الحديث عنه فى وسائل الإعلام، وهذا بعد زواجهما مباشرة، موضحة أن هذا ليس عداوة بين زوجها وبين وسائل الإعلام، لكنه يرفض تركيز المواطنين عليه فهو ليس مهووسًا بالإعلام.

اتفاق
أضافت خلال لقائها ببرنامج "يوم لك" تقديم الإعلامية سمر يسرى، المذاع على فضائية "الحياة": "زوجي اتفق معي بعد الزواج على عدم الحديث عنه وسائل الإعلام لأنه ليس مغرمًا بالظهور الإعلامي".

متابعة: "زوجي معندوش هوس الظهور الإعلامي، وهو أمر جيد فتسليط الأضواء على شخص دون الآخر بيعمل توازن أسري".

وأشارت إلى أن هناك نوعين من الفنانين أحدهما يعشق الشهرة ووسائل الإعلام، والثاني يحب المهنة، وأنها من النوع الثاني أنها كانت تسعى للعمل فقط، وليس للشهرة وأنها لم تكن تبحث عنها.

وأكدت أنها بدأت حياتها الفنية فى سن صغيرة حيث كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فاصطدمت بالشهرة مبكرًا، وأنها مرت بالأضواء الخاصة بالشهرة.

الشهرة
وأوضحت أنها تكره الشهرة لأنها تتسبب في إصابة الفنان بنوع من الغرور وعدم سماع الآخرين، مشيرة إلى أنها تفضل الجلوس بمفردها أو مع أصدقائها بعيدًا عن الباحثين عن المصلحة.



إهانة الفنان
ولفتت إلى أن عدم ظهورها فى برامج التوك شو يرجع إلى أن هذه البرامج تحولت لمحاسبة الفنان، مردفة: "برامج إهانة وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، وكانت هذه البرامج محاولة لتشويه الفنانين، وللأسف هناك بعض الفنانين يسعون لاختلاق بعض الموضوعات لإهانة زملائهم، وأنا لست منهم". 

محامية
وهند صبري ممثلة ومحامية تونسية، من مواليد 20 نوفمبر 1979 في تونس، حاصلة على شهادة جامعية في التشريع من كلية الحقوق التونسية عام 2001 ثم أنهت عام 2004 دراسة للاستحواذ على درجة الأستاذية في دستور الثروة الفكرية.

بدأت مسيرتها التمثيلية في سن 14 في العمل السينمائي التونسي "هدوء القصور" عام 1994، وقد كانت نقطة التغير في مسيرتها على يد عمل سينمائي "مذاكرات مراهقة" الذي اعتبر العمل السينمائي الأكثر إثارة للخلاف عام 2002، وصارت من أشهر الممثلات التونسيات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وكانت هند صبري قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية هادئة.

وأطلت النجمة التونسية خلال الصورة ببدلة بيضاء، وظهرت في كامل أناقتها، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وكانت هند صبري احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ41 من خلال نشرها بعض الأبيات الشعرية عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مؤخرًا صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام" ظهرت فيها بملامح مختلفة ومتغيرة، مما تسبب في حيرة الجمهور الذين أكدوا أنهم لم يعرفوها في بداية الأمر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي