حالة ميريام فارس الصحية وحقيقة اصابتها بمرض السرطان

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة تقول إن الفنانة اللبنانية ميريام فارس مصابة بالمرض اللعين السرطان وفي الواقع أنها كانت تعاني من أزمة صحية ليس أكثر دون إصابتها بالسرطان، لدرجة أنها خرجت على معجبيها على موقع ( الفيسبوك) تشرح فيه الحالة الصحية الخاصة بها وتنفي إصابتها بمرض السرطان وأنها من ذوي الطبع الرافض لكشف الحياة الشخصية لها للجمهور لأنها تفاصيل خاصة بحياتها ولا ينبغي أن تكون مستباحة للعلن، ولكن نظرًا لمحبة جمهورها له قررت أن تكشف حالتها الصحية وقالت إنها تعاني من بعض الأمراض ولكنها ليست السرطان.

 رد الفنانة اللبنانية ميريام فارس على شائعة اصابتها بالسرطان

رد الفنانة اللبنانية ميريام فارس على شائعة اصابتها بالسرطان

رد الفنانة اللبنانية ميريام فارس على شائعة اصابتها بالسرطان

وقالت الفنانة ميريام فارس على حسابها إنها كانت مترددة للغاية قبل أن تتكلم عن الشائعات أو عن حالتها الصحية وكانت رافضة بأن تتكلم عن ذلك خاصة أنه تصاب بالغضب لو تمت استباحة حياتها الشخصية للإعلام ولكن المحبة التي بينها وبين جمهورها العزيز تجعلها تخرج عن صمتها وتوجه الشكر من قلبها لجميع من سألوا عنها واطمئنوا عليها وعلى صحتها، مشيرة إلى أنها تحب جميع جمهورها وأنها محظوظة بهم للغاية، وأنها كانت بحاجة لبعض الوقت للتعافي من مرض عادي وليس من مرض السرطان بفضل الله سبحانه وتعالى.

وأنهت الفنانة ميريام فارس قولها بـ ( كفيى متاجرة بصحة الناس.. أنا ما معي سرطان). يذكر أن أمنية ميريام فارس كانت الصحة لها ولكل الأشخاص الذين حولها لأن المرض أبشع شيء في الوجود مهما كنت تمتلك من أموال فإن لم يكن هناك صحة فلن يكون هناك أي فائدة من تلك الأموال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق