النقل النهري تحدد خطط تأمين الملاحة ومواعيد العمل بالعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد الدكتور عبد العظيم محمد، رئيس هيئة النقل النهري، اجتماعا مع مسئولي الملاحة وقيادات الوزارة لبحث خطط تنمية النقل النهري خلال الفترة المقبلة، وبحث الاستعدادات لعيد الأضحى.

وناقش عبد العظيم الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك من خلال مراجعة إجراءات السلامة والتفتيش المفاجئ بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية لضبط المخالفين.

من ناحية أخرى اتفق الطرفان على تكثيف العمل لإزالة المعوقات التي كانت تسبب انخفاض حركة نقل البضائع نهريا خلال الفترة الماضية.

وتم تحديد مواعيد تشغيل للوحدات الخاصة بنقل البضائع وأخرى لوحدات نقل الركاب تقضي بمنع وحدات نقل البضائع نهائيا من العمل بداية من الخامسة مساء حتى فجر اليوم لتأمين الملاحة.

وتم مناقشة كيفية استغلال افتتاح هويس قناطر أسيوط الجديدة وتحويل المجرى الملاحي من الغرب إلى الشرق وحل حركة تكدس وانتظار أكثر من 100 وحدة ملاحية إلى جانب قيام دور الهيئة بتطهير المجرى الملاحي أمام وخلف الهويس لتأمين وسلامة مرور الوحدات الملاحية والتواصل مع السادة العاملين بمنطقة أسيوط، وتم الاتفاق على استمرار أعمال التطهير للمجرى الملاحي للنهر لزيادة كثافة العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق