أخبار عاجلة

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس إلكترونيا

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس إلكترونيا
خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس 2021 إلكترونيا

حرصا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير لمتابعيها كافة المعلومات المتعلقة بخصوص فاتورة التليفون الأرضي، ننشر لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته حول فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس ، وهذا بعد ازدياد ابحث عليه في الأونة الأخيرة من جانب المواطنين لمعرفة قيمة الفاتورة وسدادها قبل تحويل الخط استقبال.

ووضعت الشركة المصرية للاتصالات نظام سداد فاتورة التليفون الأرضي بأن يكون شهري أو ربع سنوي أو سنوي، على حسب احتياجات كل مواطن، ووفق الاتفاق مع المتعاقد مع الشركة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس 2021

ومن جهتها، أتاحت الشركة المصرية للاتصالات، خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، تسهيلا على المواطنين وحفاظًا عليهم من انتشار وباء كورونا المستجد.

ولسهولة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021، يمكن للمواطن الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، من خلال الرابط (((هنا)))).

وفور الدخول على الموقع، يكتب المواطن كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة اظهر الفواتير، ومن المقرر أن تظهر قيمة الفواتير التي لم يتم دفعها والغرامات إن وجدت.

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات، للمواطنين أيضا خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال عبر الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021، من خلال منافذ فوري أو أمان أوbee  أو سداد أو أحد منافذ البريد المصري أو أحد منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..