أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية والوضع بليبيا مع نظيره الروسى

وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية والوضع بليبيا مع نظيره الروسى
وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية والوضع بليبيا مع نظيره الروسى

أجرى سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية روسيا "سيرجي لافروف"، حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى المجالات المختلفة والدفع بها قدماً لآفاق أرحب، بالإضافة إلى التباحُث حول مستجدات الأوضاع الإقليمية.

 

وصرح السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزيرين أكدا على المستوى المتميز الذى وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا، فضلًا عن زيادة وتيرة التنسيق والتشاور المشترك، مشيرًا إلى أن الوزيرين استعرضا خلال الاتصال مُجمل الملفات الثنائية، وسُبل تعزيزها فى مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلديّن.

 

كما أضاف المُتحدث الرسمى، أن الوزيرين تشاورا حول آخر تطورات الملفات الإقليمية، بما فى ذلك مستجدات القضية الفلسطينية وجهود دفع عملية السلام، فضلاً عن تبادل الرؤى حول الأوضاع فى ليبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في مصرالخميس 18/أبريل/2024 - 01:51 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئًا على السواحل الشمالية الشرقية. حالة الطقس غدا الخميس 18-4- 2024 بوادي النطرون حالة الطقس غدًا الخميس 18- 4 -2024
التالى إعادة فتح ميناء نويبع البحري وانتظام الحركة الملاحية بمواني البحر الأحمرالخميس 18/أبريل/2024 - 12:26 ص أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر إعادة فتح ميناء نويبع البحري بمحافظة جنوب سيناء بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار الرياح وتم استئناف الأنشطة البحرية