ارتفاع عدد وفيات المنيا لـ 12.. وزايد توجه بتوفير الرعاية للمصابين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، وفاة 12 مواطنًا وإصابة 28 آخرين فى حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالأسمنت ثم اصطدامها بسيارة "ميكروباص" وبمنزل وكافتيريا بالطريق الصحراوى الشرقي أمام مدخل قرية الشرفا مركز المنيا.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث، وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وكيلة وزارة الصحة بالمنيا الدكتورة أمنية رجب، بتوفير كافة سبل الرعاية للمصابين، حيث قامت الأخيرة بزيارة المصابين بالمستشفيات للاطمئنان عليهم، مشيرا الى أن وزيرة الصحة أجرت اتصالًا هاتفيًا مع عميد كليه الطب جامعة المنيا للتنسيق لاستقبال أي حالات تتطلب تدخلات جراحية دقيقة.

وأشار الى أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 18 سيارة إسعاف مجهزة، حيث تم نقل حالات الوفاة 4 الى مشرحة مستشفى حميات المنيا، و6 بمشرحة المنيا العام، و2 بمشرحة مستشفى التأمين الصحى، لافتًا إلى أن 3 من المصابين تلقوا العلاج بمستشفى المنيا للتأمين الصحى وخرجوا خروج تحسن، فيما يتبقى 19 مصابا بنفس المستشفى، كما تم نقل 4 من المصابين إلى مستشفى المنيا العام، و2 إلى مستشفى جامعة المنيا.

ولفت الى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف بالمخ، والبطن، وكسور بالحوض والضلوع والقدم، وجروح قطعية وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، وحالتهم الصحية جميعًا من بسيطة الى متوسطة، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق